عربى

جي بي غبور أوتو تؤكد من خلال حفل سحورها السنوي أن البناء لا يتم إلا بالعطاء - 2013

دأبت شركة جي بي غبور أوتو على اقامة حفل السحور السنوي في اطار برنامجها الاجتماعي الهادف الى التواصل وتوطيد العلاقة في هذا الشهر الفضيل بين شركائها والإعلاميين الكرام. أقامت جي بي غبور أوتو الحفل الذي درجت على إقامته كل عام خلال شهر رمضان المعظم يوم الأحد الماضي في فندق دوسيت تاني ليك فيو في القاهرة.

قام بإستقبال الحضور الأستاذ نادر غبور الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجموعة بمصر، الأستاذ فريد فاضل ، رئيس قطاعات المبيعات ،الأستاذة ثناء عفيفي ، رئيس قطاع التسويق، بالإضافة إلى أستاذ محمد يحي، رئيس قطاع قطع الغيار. لبي الدعوة العديد من الإعلاميين الكرام ولفيف من موزعين غبور المعتمدين وكان مهنم أستاذ مصطفى أبو طالب، أستاذ أشرف عبد المنعم، أستاذ صلاح الكموني، أستاذ محمد أباظة، أستاذ محمد الكفراوي، أستاذ هيثم أبو العلا ودكتور إبراهيم القاضي.

 في بداية الحفل رحبت السيدة ثناء عفيفي، رئيس قطاع التسويق في شركة جي بي غبور أوتو، بالحضور قائلة" إن هذه الليلة ليلة إستثنائية يرسم العطاء خطوطها فالبرغم من الأحداث الجارية والتحديات الراهنة التي تمر بها البلاد، أصرت شركة جي بي غبور أوتو إقامة حفلها السنوي لتؤكد لشعب مصر العظيم إيمانها بأن البناء لايتم إلا بالعطاء ، أن الشركة تؤكد على استمرار مسيرتها في دعم الإقتصاد وتقديم أفضل الخدمات لسوق السيارات المصري."

إستشعارأ منها لدورها في تنمية المجتمع ولإعلاء قيم الإيثار والخير التي يتسم بها شهر رمضان الكريم قامت الشركة بالتبرع بجزء كبير من الطعام إلى بنك الطعام المصري. وأكدت السيدة ثناء عفيفي على مبدأ العطاء الذي تتبناه الشركة قائلة " كل منا ومن موقعه قادر على المبادرات مهما كانت صغيرة ومحدودة فالمبادرة تنمو لتصبح واقعا يلعب دوره في التغيير".

وختاما قام  الأستاذ نادر غبور بتقديم الشكر والعرفان لجهود كل من ساهم في دعم مسيرة المجموعة الناجحة حتى أصبحت من كبرى الشركات الرائدة في المنطقة والإقليم، كما أثنى على  كل من شارك في الارتقاء بالمجموعة وتحقيق أهدافها على كافة المستويات، وكل الذين سهروا وتفانوا في خدمتها وتطورها.