عربى

سيارات الركوب

شركة جي بي غابور للسيارات هي أكبر لاعب في سوق سيارات الركاب المصرية من حيث إيرادات المبيعات وحصة السوق والقدرة الإنتاجية. وتحمل الشركة الرخصة الحصرية لتجميع وتوزيع سيارات الركاب من طراز هيونداي ، وتقوم باستيراد وتوزيع سيارات الركاب من طراز هيونداي ومازدا ، فضلا عن قطع الغيار لجميع العلامات التجارية. كما أن شركة GB Gabbour Auto هي الموزع الحصري لمركبات العلامة التجارية تشيري ومزودها بخدمات بعد البيع.



وعلى مر السنين ، عززت الشركة قيادتها للسوق بتفانيها في خدمة القيمة ، والخدمات التي لا مثيل لها ، والمنتجات الأفضل في الدرجة. فقد أنشأت شركة جي بي غابور للسيارات نهجها المتمثل في "متجر واحد" لشراء السيارات بالتجزئة من خلال دمج المبيعات رأسياً ، والتمويل الاستهلاكي من خلال شركة دايف (GB غابور) لمشروع التمويل الاستهلاكي ، ودعم ما بعد المبيعات. ويتيح التزامها برعاية العملاء بالكامل للشركة أن تعرض على سوق مصر لشراء السيارات اقتراحاً قوياً. وقد وضعت شركة جي بي غابور للسيارات منذ فترة طويلة سيارات هيونداي كأفضل قيمة للمال في السوق المصرية ، وفعلت نفس الشيء مؤخرا مع مازدا ، وتشيري في نقاط سعرها الفريدة.



واستثمرت شركة غابور للسيارات استثمارا كبيرا في توسيع قدرتها على التجميع. وفي مصنع بريما ، تقوم الشركة بتجميع سيارات الركاب من طراز هيونداي وكابينة ميتسوبيشي كانتر من مجموعات المواد المستوردة من طراز CKD ، فضلا عن المكونات المحلية المصدر. تم إنشاء المصنع - الذي يمتد على ما يقرب من 58,000 متر مربع - في عام 1994 وبحلول يناير 2016 كان قد أنتج أكثر من 285,000 سيارة ركاب.