عربى

مازدا

شركة مازدا للسيارات هي شركة يابانية أسسها جوجيرو ماتسودا عام 1920 في مدينة هيروشيما غربي اليابان. تخصصت الشركة في بدايتها في مجال صناعة المعدات الصناعية، ثم تحولت إلى صناعة المركبات من سيارات وشاحنات وحافلات، لتحقق بعد ذلك نجاحًا سريعًا وبشكل ملحوظ مما جعلها شركة معترف بها عالميًا. في عام 1930، أنتجت الشركة أولى سياراتها باسم  Mazda-Go، وهي سيارة مكشوفة بثلاث عجلات تشبه دراجة نارية مع صندوق لنقل البضائع في الخلف

بدأت شعبية مازدا تزداد في الستينات عندما أنتجت الشركة أول سيارة حقيقية لها باسم: مازدا R360 وفي ذلك العام نفسه، بدأت الشركة في تطوير المحركات الدوَّارة.

وقد شهدت فترة الثمانينات ولادة شركة مازدا من جديد، كما شهدت أيضًا طفرة في المبيعات بسبب نجاح منتجاتها الجديدة. فقد شهد العام 1990 إطلاق سيارة حققت نجاحًا كبيرًا. في الألفية الجديدة، استعادت مازدا همتها وعزيمتها باستثمارها في تطوير جديد.


 

تعد شركة مازدا واحدة من الشركات اليابانية الرائدة في صناعة السيارات والتي تركز اهتمامها حاليًا على تعزيز علامتها التجارية وتصاميم مركباتها لتواجه التحديات القائمة في السوق العالمية للسيارات.

للوفاء بالاحتياجات المتزايدة لعملائها، أعلنت جي بي غبور أوتو عن عودة الجيل الجديد من سيارات مازدا 3 إلى المنافسة القوية في السوق المصرية بعد غياب تسع سنوات.

لا يتمتع سائقوا مازدا في مصر بأحدث تكنولوجيا يابانية وبمظهرها الأنيق فقط، ولكنهم أيضًا يتمتعون بخدمات ما بعد البيع غير محدودة. تضمن جي بي غبور أوتو توافر قطع غيار يابانية 100% إلى جانب توافر فنيين مدربين مهنيًا ومهندسين ذوي خبرة للقيام بأعمال الصيانة والإصلاحات.

للمزيد من الملومات: https://www.mazdamisr.com/ar/Default.aspx