عربى

هيونداى

شركة هيونداي موتور هي أكبر شركة سيارات في كوريا الجنوبية، ورابع أكبر مُصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا. تأسست الشركة على يد شونغ جو يونغ عام 1967. وتعد السيارة هيونداي كورتينا هي أول موديل أنتجته الشركة في عام 1968، إلا أن الانطلاقة الحقيقية لهذا الكيان الكبير كانت في عام 1976 حين أنتجت أولى سياراتها التي أطلقت عليها اسم "بوني"، وقد لاقت الشركة نجاحًا باهرًا من خلال إنتاج الكثير من الموديلات التي تخاطب قطاعات مختلفة من العملاء.


حصلت شركة جي بي غبور أوتو على حق الوكالة الحصرية لـ هيونداي، وطُرحت السيارة "هيونداي إكسيل" في بداية التسعينيات لتصبح واحدة من أكثر السيارات شعبية بين المصريين بسبب مواصفاتها وسعرها المتميز، ثم اتبعتها بموديلات أخرى تلبي احتياجات العميل المصري.


واستطاعت هيونداي بدعم من شركة جي بي غبور أوتو أن تصبح أكثر العلامات التجارية مبيعًا في سوق السيارات المصرية، ويرجع ذلك تميزها بالقوة والعملية والأمان والجودة العالية وتتناسب أسعارها مع جميع شرائح المستهلكين وقدراتهم الشرائية، بالإضافة إلى حرص الشركة الدائم على التوسع وتحقيق رضا العملاء.

 

تمتلك جي بي غبور أوتو شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية. وتعد شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع هي الشبكة الأكبر والأوسع انتشارًا في مصر بما تحتويه من معارض، ومراكز خدمة متطورة، ومنافذ بيع قطع الغيار الأصلية.