عربى

هيونداى

 

تأسست هيونداي موتور عام 1967، علي يد تشونج جو يونج، وهي أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، ومن أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا.

تبنت مجموعة هيونداي موتور رؤية جديدة "معاً من أجل مستقبل أفضل"، من أجل الوفاء بدورها ومسؤوليتها كشركة عالمية موثوق بها. وقد حددت رؤيتها المتمثلة في كونها "شريكًا مدى الحياة في السيارات وأكثر " لتقترب من عملائها وتصبح العلامة التجارية الأكثر شعبية. فلم تعد السيارة مجرد وسيلة نقل تربط الناس بالناس، بل أصبحت تحتل مكانة محورية في حياة الناس. لذلك، تسعى شركة هيونداي موتور إلى أن تصبح شريكا مدى الحياة في الحياة اليومية للعملاء.

كان أول طراز تطرحه جي بي غبور أوتو من هيونداي هو "إكسيل" التي أصبحت واحدة من أكثر السيارات شعبية بين المصريين، ثم طرحت موديلات أخرى تتناسب أسعارها مع شرائح مختلفة من المجتمع وقدراتهم الشرائية.

أصبحت هيونداي واحدة من أكثر الشركات مبيعًا في مصر بفضل أدائها القوي والعملي، وتوافر ميزات السلامة العالية، والجودة الاستثنائية، والأسعار التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع. نمت هذه السمعة بشكل أكبر بسبب الجهود التي تبذلها جي بي غبور أوتو، والتي تهدف إلى توسع التغطية الجغرافية ورضاء العملاء، مما جعلها رائدة في السوق المصري لأكثر من 15 عاما وحتى الآن.  للمزيد من المعلومات: https://hyundai-egypt.net/ar