عربى

جيلي

تعد جيلى من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في الصين، تأسست في عام 1997 حتى وصلت اليوم إلى الأسواق العالمية وذلك بسبب قدرتها على تطوير وتحسين استراتيجيتها لتعزيز مكانتها كأحد أفضل شركات السيارات في العالم. تمتلك الشركة حول العالم أكثر من 1000 مركز خدمة، و1000 منفذ توزيع قطعالغيار والإكسسوارات، و200 معرض بيع السيارات، إضافة إلى العديد من مراكز الأبحاث والتطوير المتخصصة في تطوير تكنولوجيا السيارات.

قامت جيلي القابضة بشراء فولفو السويدية في 2010 لتصبح من أكبر الشركات المصنعة للسيارات، وهي أول صفقة من نوعها لشراء شركة أجنبية للسيارات من قبل شركة صينية مصنعة للسيارات، وهي أيضاً مالكة لشركة لوتس البريطانية لصناعة السيارات الرياضية، وشركة بلاك كاب لصناعة سيارات الأجرة في بريطانيا.

تتبنى جي بي غبور أوتو خطة استراتيجية للتوسع وتعزيز تواجدها والوصول بخدماتها إلى عملائها من خلال سلسلة من صالات عرض ومراكز خدمة في كافة أنحاء مصر. تضم صالات العرض فريق مبيعات على أعلى مستوى من أجل تلبية احتياجات عملائنا على أكمل وجه والرد على استفساراتهم.

كما تسعى جي بي غبور أوتو من خلال مراكز الصيانة إلى تقديم باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع. تضم هذه المراكز نخبه من الفنيين المدربين علي أعلي مستوى والمهندسين المتخصصين في الإصلاح والصيانة، كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة لتشخيص الأعطال والكشف عليها.

 للمزيد من المعلوماتhttps://geely-egypt.com/ar/