عربى

شركة جريت وول موتورز

 

شركة جريت وول موتورز ( “GWM”) هي شركة تصنيع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات ذات شهرة العالمية. تم إدراجها في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية في عام 2003 وبورصة شنغهاي للأوراق المالية في عام 2011. وبحلول نهاية عام 2018 ، وصلت أصولها إلى 111.8 مليار يوان.


تمتلك GWM أربع علامات تجارية ، وهي HAVAL و WEY و ORA و GWM Pickup. المنتجات تغطي ثلاث فئات: السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الركاب وسيارات البيك أب. مع أكثر من 70 شركة تابعة ، GWM لديها أكثر من 59,000 موظف.


في 10 يوليو 2018 ، وقعت GWM و BMW Holding B.V. رسميًا اتفاقية مشروع مشترك لتأسيس Spotlight Automotive Ltd.



هافال

هافال أول علامة تجارية صينية لسيارات الإستخدام الرياضى تنضم إلى نادي مبيعات الخمسة ملايين وظلت تحتل المرتبة الأولى في مبيعات سيارات الإستخدام الرياضى في الصين لمدة ست سنوات متتالية ، مما منحها لقب "الرائد العالمي لسيارات الإستخدام الرياضى المولود في الصين". هافال من بين أفضل ثلاث علامات تجارية عالمية لسيارات الإستخدام الرياضى في العالم.


شكلت هافال شبكة مبيعات في أكثر من60 دولة مثل روسيا وأستراليا وجنوب إفريقيا. وفقًا لأحدث نشر لإستراتيجية العولمة من هافال ، ستعمل هافال على تعزيز تغطية شبكتها العالمية في جميع أنحاء العالم.


تقدم هافال مجموعة واسعة من سيارات الإستخدام الرياضى لتلبية مختلف شرائح العملاء على سبيل المثال H6 و Jolion. تعتبر سيارات هافال الرياضية متعددة الاستخدامات مزيجًا مثاليًا من القوة والتكنولوجيا والابتكار مع التركيز بشكل خاص والاهتمام بسلامة العملاء.


هافال هي شركة متخصصة في تصنيع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة وهي العلامة التجارية رقم 1 في الصين (أكبر سوق للسيارات في العالم) و الثالثه عالميا . مع أكثر من 7 ملايين عميل ، كانت هافال في العام الماضي عاشر أكبر شركة مصنعة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم تفوقت على سيارات مرسيدس ، بي إم دبليو وميتسوبيشي . يعود نجاحنا إلى مزيج من الالتزام والشغف والاستماع لعملائنا. نأخذ أفضل الميزات والسلامة والتقنيات من جميع أنحاء العالم لإنتاج أفضل سيارة دفع رباعي.



وينجل 5

بدأت شركه جريت وول موتور الصينية GWM التصنيع بشاحنات صغيرة لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة في العالم، وقد وصل حجم مبيعات الشركة السنوية إلى مليون وحدة في السنوات الخمس الماضية ,كما انها تحرص علي الارتقاء بسمعة العلامات التجارية للسيارات الصينية فجميع أنحاء العالم واكتساب سمعة جيدة في مجال البحث والتطوير المبتكر.


تميز الشاحنة ‘وينجل الشبح ‘. بعدة مزايا, منها الاستهلاك الاقتصادى والفعال للوقود و بقوة موتور 105 حصان بالاضافه الى قوتها في رفع احمال ثقيلة مما يجعلك تعتمد عليها في اعمالك اليوميه. تعتبر الشاحنه وينجل 5 نموذج البيك اب الاقتصاادى الأكثر ترحيبا حيث تم تصديرها الى اكثر من 60 دولة حول العالم. و حققت مبيعات تخطت 1.5 مليون سيارة منذ طرحها بالأسواق.