عربى

شنغان

 

شانجان تعني الأمان، فبالتالي “شانج آن” مع بعضها ترمز لفكرة البقاء بأمان، وهذا بصدق ما تحاول شانجان أن تقدمه لكم، أن تكونوا دائما سعيدين، وآمنين.​


كواحدة من أكبر أربعة شركات تصنيع السيارات في الصين، وأفضل شركة مبيعات محلية في الصين، تعمل شانجان ضمن خبرة تتجاوز 159 عاماً، منها آخر 37 سنة من الخبرة في التصنيع والمبيعات لسيارات الأفراد، كل ذلك يضع شانجان ضمن رواد السيارات في دولة الصين.


أطلقت شانجان أول إنتاجها من المركبات في عام 1959 وذلك بموديل “شانج جيانج فئة 46” وبطلب من الحكومة الصينية ولتكون تلك السيارة أول سيارة يتم تصنيعها في دولة الصين وتم الإعلان عنها رسميا في المهرجان العاشر لتأسيس الدولة الصينية.


كل يوم، يتم بيع 8500 سيارة من شانجان وبمراكز بيع وخدمة تتجاوز 6000 موقعا في أكثر من 60 دولة، يعمل بها أكثر من 150000 موظفا محترفا ومؤهلا، يضع شركة في قمة شركات السيارات العالمية التي تقدم جهوزية لخدمتك على مدار شانجان الساعة.


تفخر جي بي أوتو بأن تكون الموزع الحصري لعلامه شانجان في مصر، وقد بدأت عملية الإطلاق القوية بمجموعة واسعة من 4 طرازات (2 سيدان: Alsvin و EADO DT الجديدة، بالإضافة إلى 2 سيارات SUV CS 15 و CS 55) لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، مع قيمة تنافسية عالية.


علاوة على ذلك ، تستثمر GB Auto بشكل كبير في 3 أعمدة استراتيجية رئيسية: شبكة ما بعد الخدمة ، تجربة العملاء من خلال شبكات صالات العرض ومستشاري المبيعات المؤهلين تأهيلا عاليا وأخيرا ، في التسويق من خلال العروض المثيرة والحملات المتفوقة.


مجتمعة، نحن في GB Auto نعتقد أن علامه شانجان سوف تثبت نجاحا كبيرا حيث انها تقدم موديلات فريدة من نوعها ، الجودة، والسعر وشبكة الدعم. جميع الركائز الرئيسية لنجاح أي علامة تجارية للسيارات.