عربى

خطاب المدير التنفيذي

تسعى مجموعة جي بي غبور أوتو جاهدة إلى التميز من خلال التطوير المستمر والتوسع في أعمالها وتواجدها القوي في أبرز الأسواق والقطاعات بالمنطقة. وتحتل مجموعة جي بي غبور أوتو صدارة الأسواق التي تقدم فيها منتجاتها وتتوافر بها خدماتها بفضل الجهود والأداء المتميز للعاملين بالمجموعة الذين يتمتعون بسنوات خبرة طويلة ومتخصصة.

ويمتد تاريخ مجموعة جي بي غبور أوتو لأكثر من نصف قرن وترتكز ثقافتها على تشجيع روح الابتكار ودعم أوجه الكفاءة مما يساعد على تحقيق رؤية المجموعة التي تهدف إلى أن تصبح العلامة التجارية المُفضلة لدى جميع الأطراف المعنية.

وتكمن قوة مجموعة جي بي غبور أوتو الرئيسية في قدرتنا المستمرة على التغيير والتحول، وكذلك في منهجنا الديناميكي المُتبع في شتى خطوط أعمالنا، حيث نسعى لتقديم منتجات وخدمات متميزة ومختلفة، ويتمثل هدفنا الرئيسي في تطوير مجتمعاتنا وإثراء حياة شركاء أعمالنا. وتلتزم مجموعتنا، المُدرجة في سوق الأوراق المالية، بمعايير حوكمة صارمة للشركات لأننا نتفهم أن العمل بشفافية ونزاهة هو مفتاح الحفاظ على ثقة ودعم أسهم مجموعتنا.

ونظرًا لأن رأسمالنا البشري هو أكثر أصولنا قيمة، فإننا ندعم موظفينا بواسطة انتهاج التواصل المفتوح والعمل الجماعي المتسق، الذي يعد حجر الزاوية في أنشطتنا اليومية. وهذا هو السبب أيضًا في أننا نستثمر في موظفينا باستمرار من خلال تزويدهم بفرص متنوعة لتطوير إمكاناتهم وتعزيز إمكاناتهم القيادية. تلتزم المجموعة بتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائها، حيث نعتمد على تطبيق الجودة العالية وتحقيق الموثوقية وأقصى درجات الالتزام والاجتهاد والإخلاص في كل أنشطة مجموعتنا العريقة لضمان أعلى مستويات رضا العملاء.

  ندعوكم لمشاركتنا رحلتنا المتواصلة التي نسعى من خلالها تقديم قيمة فريدة لعملائنا وسعينا الطموح لتحقيق النمو المستدام.