عربى

خطاب المدير التنفيذي

 

تتميز شركة جي بي أوتو بالتنوع الكبير في مجالات العمل وبتنوع الخبرات المتراكمة عبر السنوات لدى العاملين بها، مما يمنحها مكانةً مرموقةً ويجعلها لاعباً رئيسياً في الاقتصاد المصري.

وتُعتبر الشركة مدرسةً للحياة المهنية تضم في جنباتِها أجيالاً متعاقبة من الموظفين، وهو ما يمهدُ أمامك مستقبلاً مهنياً واعداً ويضعُ عند خطواتك التالية تحدياً كبيراً.

يعتبر العامل البشري من أهم موارد الشركة ومن أهم أصولها، كما أن الوظيفة التي يقوم بها كل شخص على قدرٍ كبيرٍ من الأهمية، ليس لنجاحِه هو فقط، بل لنجاح كل الوظائف الأخرى بالشركة. لهذا يُعتبر التواصل الدائم وبناء العلاقات وعمل الفريق من أساسيات العمل بالشركة. إضافةً إلى ذلك، تهتم الشركة بالتنمية المهنية الخاصةِ بك وتتيح لك العديد من الفرص لتنمية وتطوير مهاراتك وقدراتك.

ومما لا شك فيه أيضاً، أن العملاء هم محور كل ما نقوم به من أعمال، لذا فهم دائماً على رأس أولوياتنا. وهذا يحتم المصداقية والأمانة والفكر الإبداعي لتستطيع الاستجابة لاحتياجاتهم، بالإضافة إلى الاستعداد الدائم لبذل أقصى الجهود لضمان رضائهم. هذا الأمر ينطبق على العملاء من داخل الشركة (زملائك بالعمل) لتوفير بيئة ملائمة ومشجعة على العمل، والعملاء من خارج الشركة للحفاظ على الصورة الإيجابية للشركة في الأسواق التي نعمل بها.