عربى

درايف

تأسست شركة درايف فى نصف عام 2012، وهذه الشركةهى مشروع غبور أوتو الجديد لتمويل عملائها. وهى التطور الطبيعى لإستراتيجية غبور أوتو لتنويع الإيرادات لتحقيق هامش ربح أعلى، و لذلك فهى تكمل نجاح كلاً من مشروع غبور للتأجير التمويلى و مشروعى.

بداية،  سوف تركزشركة درايف على خدمة منافذ بيع شركة غبور أوتو لسيارات الركوب هيونداى و مازدا. يتبعه التوسع الذى سيشمل شبكة موزعى الشركة المستقلين، إلى جانب توسيع نطاق التقسيط لتمويل مشتريات عملاء التجزئة للعلامات التجارية التى لا توزعها غبور أوتو إلا إذا تأكدت الشركة من طلب العميل لها. كما يشمل نطاق عملها دعم مبيعات التجزئة بالتقسيط للسيارات التجارية التى تنتجها غبور أوتو. و لذا فمن المتوقع أن تكون هذه الشركة برنامج هام لزيادة مبيعات خط سيارات الركوب من غبور أوتو. شركة درايف هى عملية تمويل للمستهلك قائمة على التقسيط، تمتلك شركة غبور فيها نسبة90% ونسبة 10% تمتلكها شركة بلو باى و مقرها القاهرة.

و تعتبر شركة بلو باى هى شركة إدراة متخصصة تم تشكيلها من قبل فريق محترف من المخضرمين فى القطاع المصرفى و التمويل، و تقدم حلولا إدارية كاملة لحملة الأسهم، مع تركيز أساسى على المشاريع المبتدئة.

 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.drive-finance.com