عربى

أكاديمية غبور

أنشئت أكاديمية غبور في يونيو 2013، وتتولى إدارتها حاليا مدرسة ساكسوني الألمانية الدولية (SIS) منذ يناير 2017.

تتمثل رؤية أكاديمية غبور حاليًا في ضبط إيقاع التعيلم في عالم دائم التحديث والتغير، وتهدف رسالتها إلى

تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري بما يتماشى مع المعايير المعترف بها عالميًا، وذلك من خلال التدريب العملي والبرامج المتخصصة ورفع مستوى الوعي بأن التعلم هو الاستثمار الحقيقي. وقد نجحت في تقديم دورات تدريبية لأكثر من 12,500 متدرب على مدار 1,800 يوم تدريبي في عام 2018.

 

 

تقع أكاديمية غبور في منطقة أبو رواش الصناعية بالجيزة، وتضم منشأة مساحتها أكثر من 3.400 متر مربع، وتضم ورش عمل تجمع بين التدريب النظري والعملي في مجال صناعة السيارات وقاعات دراسية مخصصة لبرامج التدريب على مهارات إدارة الأعمال ومركزًا للتقييم وغرف للاجتماعات، بالإضافة إلى مركزًا للمؤتمرات يضم قاعات داخلية وأخرى خارجية.

 

 

وتعقد أكاديمية غبور أكثر من 150 يوم تدريبي شهريًا، ولديها مجموعة متنوعة من المناهج التي تتناول موضوعات تتراوح بين أساسيات صناعة السيارات والتدريب الفني المتعلق بالعلامة التجارية المميزة والمهام التسويقية مثل تقديم المنتجات وترقيتها ومهارات العمل والتدريب الإداري.

 

 

وقد تحولت أكاديمية غبور إلى مؤسسة تدريب وتطوير متكاملة تقدم خدماتها ليس فقط لموظفي شركة جي بي غبور أوتو، بل لجميع الباحثين عن العمل وطلاب الجامعات والملتحقين بالتعليم المهني وغيرهم من الدارسين في عام 2019.

 

تقدم الأكاديمية دورات شاملة في صيانة سيارات في ورش عمل وفصول دراسية مجهزة للتدريب على أعلى مستوى. كما تقدم برامج تدريبية مصممة خصيصا وفقاً لاحتياجات للعملاء، مع التركيز على الجانب العملي والتطبيقي أكثر من الجانب النظري.

 

تشمل قائمة عملاء أكاديمية غبور أكثر من 30 عميلا ما بين شركة، وجامعة، ومؤسسة حكومية، وتعمل دائمًا على أخذ آرائهم ومقترحاتهم، مما يؤدي التوسع والتطوير وزيادة قاعدة العملاء.

 

 

 

 

تقدم أكاديمة غبور لطلاب كليات الهندسة دورات تدريبية متخصصة، تشتمل على 70% للتدريب العملي مكملا للتدريب النظري، ويتم تسليم شهادات للمتدربين في نهاية الدورة. 

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.gb-academy.net