عربى

أكاديمية غبور

افتتحت أكاديمية غبور أبوابها في يونيو 2013، بعد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة جي بي غبور أوتو وكلية سنتنيال الكندية. وقد قدمت الأكاديمية التي تقع في منطقة أبو رواش الصناعية، بالجيزة، مجموعة من الدورات التدريبية لما يقرب من 8000 متدرب من مختلف الكوادر العاملة بالشركة محليًا وإقليميًا.

 

وفي يناير 2017، تولت مدرسة ساكسوني الدولية (SIS)، أحد أبرز المؤسسات التعليمية في ألمانيا، إدارة الأكاديمية، التي تتمثل رؤيتها حاليًا في تقديم نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم مدى الحياة، فيما تتجسد رسالة الأكاديمية في تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري، من خلال تقديم دورات نظرية وعملية مصممة وفقًا للمعايير الدولية، بالإضافة إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية الاستثمار في مجال التعليم.

 

وتمتد الأكاديمية المجهزة على أعلى مستوى فوق مساحة 3400 مترًا مربعًا، وتضم ورش عمل من أجل التدريب النظري والعملي، وقاعات دراسية، وغرف للاجتماعات، بالإضافة إلى قاعة للمؤتمرات. وتقدم أكثر من 100 دورة تدريبية شهريًا متنوعة، ما بين دورات متخصصة في مجال السيارات، وأخرى متعلقة بالعلامات التجارية، وكيفية إطلاق المنتجات الجديدة وتطويرها، بجانب دورات في تنمية مهارات العمل والإدارة.

 

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.gb-academy.net