عربى

لماذا جي بي غبور أوتو؟

تقدم شركة جي بي غبور أوتو بيئة عمل متنوعة وفريدة بحق. وسط مجموعة من الشباب المهنيين ذوي الخبرة ومن خلفيات ثقافية متنوعة، سيتم توظيفك في المكان المناسب لك كي تتعلم ممن سبقوك بسنوات من الخبرة فضلاً عن التطور مع دفعة جديدة من المواهب الشابة الوفيرة التي سبق أن أتاحت لها الشركة فرص النمو ضمن أقسامها.

نحن شركة تدرك النمو المستمر وتقدره، ليس فقط من ناحيتنا كشركة ولكن من ناحيتك أيضًا كموظف وقائد محتمل في المستقبل ضمن منظمتنا. بصفتك عضو في الشركة، يمكنك ضمان دوام استثمارنا في تطورك كمحترف أثناء توفيرنا بيئة عمل تساهم في تطورك. سواء أكان تقدمك جزءًا متضمنًا في التدريب أو كان نتيجة خبرة قدمنها لك، فإن أكاديمية غبور تعتبر تقدمك أولوية بالنسبة لها بصفتك عضوًا من أعضاء شركتنا.


تنمية الموظف - برنامج القادة المحتملين

يعد برنامج القادة المحتملين برنامج تدريب على الإدارة، يهدف إلى منح أعداد محددة من الموظفين ذوي الكفاءة العالية تدريبًا ومهارات تطوير وتعليم مهني شامل.

بدأت الشركة برنامج القيادات المحتملين الخاص بها في يناير 2014. برنامج القادة المحتملين هو عبارة عن برنامج تدريب على الإدارة، يهدف إلى منح موظفي الشركة فرصة للتطور المهني. كما سيحصل الموظفون على دبلومة مكثفة في الإدارة التنفيذية، حيث سيتعين عليهم حضور دروس أسبوعية، وتقديم عروض ودراسات حالة وغيرها من المتطلبات الأخرى للبرنامج بناءًا على أعمال الشركة.

لقد اختارنا كلية سنتنيال الكندية بمدنية تورنتو عاصمة مقاطعة أونتاريو كشريك نموذجي في سعينا لتحقيق الامتيازيهدف البرنامج إلى منح الموظفين الحاليين دبلومة في الإدارة التنفيذية وفرص تدريب للتطور المهني في الأكاديمية بالإضافة إلى عدد من فرص التواصل لدعم احتياجاتهم للتطور على المستوى المهني والتنظيمي.  

من خلال إكمالهم البرنامج، سيكونون مستعدين لتولي أدوار جديدة.