عربى

لماذا جي بي غبور أوتو؟

تقدم شركة جي بي غبور أوتو بيئة عمل متنوعة وفريدة بحق. وسط مجموعة من الشباب المهنيين ذوي الخبرة ومن خلفيات ثقافية متنوعة، سيتم توظيفك في المكان المناسب لك كي تتعلم ممن سبقوك بسنوات من الخبرة فضلاً عن التطور مع دفعة جديدة من المواهب الشابة الوفيرة التي سبق أن أتاحت لها الشركة فرص النمو ضمن أقسامها.

نحن شركة تدرك النمو المستمر وتقدره، ليس فقط من ناحيتنا كشركة ولكن من ناحيتك أيضًا كموظف وقائد محتمل في المستقبل ضمن منظمتنا. بصفتك عضو في الشركة، يمكنك ضمان دوام استثمارنا في تطورك كمحترف أثناء توفيرنا بيئة عمل تساهم في تطورك. سواء أكان تقدمك جزءًا متضمنًا في التدريب أو كان نتيجة خبرة قدمنها لك، فإن أكاديمية غبور تعتبر تقدمك أولوية بالنسبة لها بصفتك عضوًا من أعضاء شركتنا.


الاكاديمية

في خطوة لجعل شركة جي بي غبور أوتو الرائدة في صناعة سيارات الركاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صدارة مجال تنمية الموارد البشرية، فقد شاركنا كلية سنتنيال بمقاطعة تورنتو في إنشاء أكاديمية غبور، التي تعد واحدة من أولى الأكاديميات المتخصصة في مجال التدريب على السيارات في المنطقة.

تركز أكاديمية غبور على توفير تجربة تعليم فريدة لجميع الموظفين، بدءًا من أفراد الخط الأول في فريق المبيعات انتهاءًا بفريق التجميع في الأجنحة الرئيسية. تتراوح البرامج بين برامج تعزيز المهارات الشخصية إلى برامج تعزيز المهارات الإدارية والمواضيع المالية بالإضافة إلى التدريب المهني ودورات تجديد المعلومات لموظفي خدمة ما بعد البيع.

لقد اختارنا كلية سنتنيال الكندية بمدنية تورنتو عاصمة مقاطعة أونتاريو كشريك نموذجي في سعينا لتحقيق الامتياز. تضم كلية سنتنيال حاليًا أكثر من 42000 طالب بدوام كامل وجزئي في كندا وحضور في 30 بلدًا حول العالم. 

تم عقد الصفوف الاولى في الأكاديمية في سبتمبر 2011 في المرفق في المنطقة الصناعية بالقاهرة الكبرى، حيث يقوم فريق الإشراف من كلية سنتنيال بإدارة البرنامج، والإشراف على تطوير المتدربين والتعاون مع فريق عملنا في إرشاد الموظفين في مقر العمل. 

حيث أصبح لأكاديمية غبور الآن مقر خاص بها، ولا يقتصر هذا المبنى على كونه بيئة تعلم مريحة ومجهزة بشكل جيد لموظفينا، ولكنه أيضًا يمثل التزام الشركة بالنمو والاستثمار في الموظفين الجدد إلى جانب مؤسسات الشركة العريقة.